Jumat, 14 Februari 2014

benefits of lemon juice and honey

benefits of lemon juice and honey معظم الناس لا يدركون الفوائد العظيمة التي يقدمها الليمون لصحة . عصير الفاكهة الحمضية يمكن أن تساعد على تخفيف الوزن ، وإدارة ضغط الدم ، لمنع بعض الأمراض .

وهنا هي الفوائد الصحية التي يمكن الحصول عليها مع عصير الليمون ، كما ذكرت onlymyhealth ، يوم الأحد ( 13/01/2013 ) ، من بين أمور أخرى :

1 . تسهيل عملية الهضم
العديد من مشاكل في الجهاز الهضمي يمكن علاجها على نحو فعال عن طريق شرب عصير الليمون. يمكن عصير الليمون الدافئ التغلب على مشكلة مضاعفات البطن ، مثل الانتفاخ ، والغثيان ، حرقة ، والطفيليات المعدة في النشاط و التجشؤ .

إذا كنت غالبا ما يعانون من آلام في البطن ، وعلاج مع المدخول المنتظم من عصير الليمون. يمكن أيضا أن تعزز الهضم على نحو سلس على وزن صحي و مثالي.

2 . إزالة السموم من الكبد
شرب عصير الليمون كل صباح ثبت أن تكون فعالة في مساعدة الكبد إنتاج الصفراء. يمكن عصير الليمون أيضا تطهير الكبد و تساعد على تحطيم الغذاء. حتى عصير الليمون ل منع تكون حصى في المرارة بسبب إنتاج الأمثل الصفراء.

3 . بشرة صحية
يمكنك استخدام الليمون كمطهر و للتخلص من الرؤوس السوداء والبثور من وجهك. مستوى عال من المواد المضادة للاكسدة في الليمون يساعد ليس فقط منع تكوين التجاعيد ولكن أيضا لتطهير الوجه بدقة.

تكوين التجاعيد على الوجه الذي تسببه الجذور الحرة ، والتي يمكن أن تلحق الضرر أيضا الخلايا السليمة في الجسم. المواد المضادة للاكسدة في عصير الليمون هو ما يمكن أن تدمر الجذور الحرة تسبب التجاعيد وحب الشباب.

4 . الحفاظ على صحة الفم
عصير الليمون يمكن التغلب على الإصابات في اللثة مع وجود تأثير التدليك و يقلل من ألم في الأسنان . ويمكن أيضا مشاكل مثل التنفس كريهة أن تعامل مع الليمون .

5 . حلق
يحتوي عصير الليمون أيضا خصائص مضادة للجراثيم التي يمكن أن تساعد في التغلب على التهاب الحلق . التهاب الحلق أو التهاب اللوزتين ويمكن علاجه عن طريق غرغرة عصير الليمون الممزوج بالماء الدافئ.

6 . إدارة ضغط الدم
الليمون يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم التي يحتاجها الناس مع ارتفاع ضغط الدم. والدوخة، و الغثيان ، و ارتفاع ضغط الدم يمكن السيطرة عليها مع عصير الليمون الذي يعمل على تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب

Tidak ada komentar:

Posting Komentar